3 نجوم تحت تهديد الرحيل في النصر .. كواليس خطيرة 

تاريخ النشر: 24/03/2024
206
منذ شهر
النصر السعودي

كل الطرق تتجه في نادي النصر صوب غربلة كبرى في قائمة المحترفين داخل تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم وافساح المجال أمام صفقات كبرى أخرى يخطط لها نادي النصر سعيا وراء ترميم صفوفه وتعويض خيبة الأمل في سباق دوري أبطال أسيا.

وعلم " سعودي سبورت "وضع إدارة النصر في الحسابات رحيل العديد من اللاعبين المحترفين في صفوف النصر مطروحا بقوة على مسرح الأحداث في ظل الموسم المخيب للأمال محليا وقاريا.

ويتصدر قائمة الراحلين المطروحين عن صفوف النصر نجمه السنغالي ساديو ماني الجناح الأيسر الوافد قبل بداية الموسم من بايرن ميونخ والذي يمثل مستواه وتراجع مردوده التهديفي صدمة كبيرة في النصر حيث لم يتخطى حاجز ال 10 أهداف في الدوري وهو أقل مردود تهديفي للنجم السنغالي ساديو ماني في السنوات الأخيرة.

كما يبرز في قائمة الراحلين المطروحين عن النصر لاعبين آخرين إلى جانب ساديو ماني من بينهم أوتافيو وإيريك لابورت وهو ثنائي ضمه المدرب لويس كاسترو المنتظر رحيله عن النصر في الفترة المقبلة بسبب اخفاقه في حصد الأهداف المطلوبة.

النصر يقرر التخلص من أوسبينا 

يسعى النصر في الفترة المقبلة لحسم ملف رحيل لاعبيه ساديو ماني وأوتافيو و لابورت بشكل ودي في المرحلة المقبلة مع الحارس دافيد أوسبينا الذي خرج بالفعل من حسابات النصر.

وكانت جماهير نادي النصر طالبت بقوة في الأيام الأخيرة إدارة العالمي غربلة قائمة المحترفين في ظل عدم تقديم الصفقات المبرمة من جانب المدرب لويس كاسترو المردود الفني المطلوب.

اقرأ أيضا

القادسية يخطف صفقة النصر المنتظرة.. مفاوضات نارية

محترف الأهلي إلى النصر .. صفقة تبادلية مدوية في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن